أسوأ الخيارات الاستراتيجية ثنائي القصة الحقيقية من أي وقت مضى




أسوأ إستراتيجية الخيارات الثنائية. أبدا. قصة حقيقية 22 يناير 2014 من قبل بوجدان G هذا هو أسوأ الخيارات الاستراتيجية الثنائية من أي وقت مضى. قصة حقيقية ماتي! الخيارات الثنائية الاستراتيجيات ... على المدى القصير، على المدى الطويل، والاتجاه التالية، والاتجاه المضاد، استراتيجيات لأزواج العملات، للأسهم. أوه، هناك لذلك قد هناك، وبعض الخير، وبعض سيئة وبعض أسوأ من مجرد إرم عملة واحدة. وهنا الشيء: إذا وجدت استراتيجية سيئة - وأعني سيئة حقا - والتي تمنحك أسوأ إشارات ... فقدان التجارة بعد تجارة، فإنك تعثر في الواقع على المال صنع آلة. كل ما عليك القيام به هو شراء ضع استراتيجيتك عندما تقول لك لشراء دعوة وشراء مكالمة عندما تحصل على إشارة ضعي. نعم، قد يكون بسيطا، ولكن المشكلة هي أن استراتيجيات سيئة لا تفقد باستمرار ولا تسمح لنا للفوز فقط تداول ضدهم. عندما أفكر في استراتيجيات سيئة حقا، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن تذكر حلقة الأولى من رحلة التداول الخاص بي. أنه ينطوي على استراتيجية أسوأ أي وقت مضى جاء عبر ... سهل باد أو غبي عادي؟ منذ زمن طويل في مجرة ​​بعيدة، بعيدا .... تقدمت بطلب للحصول على وظيفة مساعد تاجر لتاجر محترف حقيقي. على الأقل هذه هي الطريقة التي قدم نفسه ... وقال أيضا شيئا على غرار: إذا كنت هنا، وربما كنت لا تاجرا ناجحا جدا. كان لي اثنين من الأجوبة بالنسبة له، ولكن أنا في حاجة الى العمل لذلك أنا ابتلع كلامي واستمر مع المقابلة وانتهى الأمر الحصول على وظيفة. وكانت الخطوة التالية بالنسبة لي لفهم استراتيجيته، حفظ جميع القواعد ويخطر لي "بوس" عندما كان الإعداد التجارية المتاحة وفقا لهذه الاستراتيجية. أنا متأكد من أنك تريد أن تعرف الآن ما الاستراتيجية ولذا فإنني سوف لا تبقي لكم الانتظار: في اتجاه صعودي، السعر يجعل أعلى المستويات وفي الاتجاه الهابط، السعر يجعل أدنى مستوياتها الدنيا (دعونا يبقيه بسيط ومجرد عصا لاتجاه صعودي لهذا المثال). وهناك سمة أخرى من الاتجاه الصعودي هو أن سعر يكسر عالية من السابق، وبالتالي طباعة مستوى جديد أعلى. طيب، جميلة منطقيا حتى الآن. ولكن ... الاستراتيجية المطلوبة مني لوضع ضع عندما وصل سعر مرتفع السابق، معربا عن أمله في الاتجاه العكسي من هناك. فتح أي مخطط، والبحث عن اتجاه صعودي ونرى ما سيحدث إذا كنت مكان يضع في كل عاليا عندما يحصل هناك ثمن للمرة الثانية. ستفقد معظمها، خاصة إذا كان الاتجاه هو قوي، لأنه، كما ذكرت من قبل، وكلها تقريبا من تعلمون، في اتجاه صعودي وسيتم تقسيم الرقم المرتفع السابق. ان استراتيجية جعل بعض الشعور إذا كان لنا أن ننتظر نوعا من تأكيد مثل الحانات دبوس، والشموع عمود، أو على الأقل علامة في منطقة ذروة الشراء. عند هذه النقطة بدأت أعتقد أنا شيء مفقود. على الرغم من المعرفة التداول الخاص بي كانت أساسية جدا في ذلك الوقت، كنت أستطيع أن أقول ان هناك شيئا خطأ بالتأكيد مع استراتيجية. لماذا تذهب الاتجاه المضاد دون أي مرشحات أو تلميحات إضافية من انعكاس؟ ليس لدي شيء ضد تداول الاتجاه المضاد، ولكن من الواضح أنك بحاجة الى مزيد من المرشحات مما تحتاج عند التداول مع الاتجاه. حاولت قول الرجل الذي لا أعتقد أن استراتيجية العمل ولكن كل ما حصلت عليه هو شيء قريب من: آه، أنا من ذوي الخبرة وأنا أعرف أفضل. أنا المهنية. ثم أنا أحسب أنه حان الوقت لاتخاذ بصفتي موظف بجدية والتوقف عن قول الرجل ما يجب القيام به مع أمواله، وفكرت: هل تريد مني أن يتداول المال باستخدام هذه الاستراتيجية؟ غرامة، لا مشكلة معي، وبعد كل شيء وأنا هنا لتتبع القواعد. بدأت ليتداول تحت إشرافه الدقيق للكلمة، دائما يسأل إذا كانت التجارة وفقا للقواعد. في كل مرة أود أن تلقي الجواب "نعم، هو" أود أن يذهب لذلك، لم أفكر في الخسائر التي يبدو أنها لا تتوقف أبدا. الوقت لاختيار أفضل واحد يوم بعد يوم حافظنا على فعل الشيء نفسه، يذهب الاتجاه المضاد بدون شيئا صلبا لدعم الصفقات لدينا. يوم واحد ضربني: هذا هو أسوأ استراتيجية كنت من أي وقت مضى ... من أي وقت مضى. بعد سنوات، فإنه لا يزال يسود وأعتقد أنه لن يتم استبدالها في أي وقت قريب. أنا لا أعرف إذا كان صاحب العمل السابق لا يزال يستخدم استراتيجية أو كان حتى تداول بعد الآن، ولكن ما أود منك أن تعرف عندما التخلي عن شيء. إذا كان لا يعمل، لا ينفي استراتيجية بعد أول زوجين من الصفقات السيئة، ولكن تعلم عندما حان الوقت للمضي قدما ومحاولة واحدة أخرى. لا يمكنك ان تبقى فقدان وخسارة ... والخسارة. وهذا يعني أن هناك خطأ ما مع الاستراتيجية الذي تستخدمه، بحيث تغييره. هيا، تفعل نفس الشيء سوف تعطيك نفس النتيجة أكثر أو أقل من ذلك اختيار استراتيجية من مدرستنا، واختبار، وإذا كان لا يعمل، تغييره. لا مجرد تفقد أموالك!