كاتب التداول من الرسوم البيانية اليومية




الموضوع: تجارة قبالة الرسم البياني اليومي مقايضة الرسوم البيانية اليومية مرحبا زميل التجار لقد تم تداول الفوركس وإيقاف لمدة عامين تقريبا ولكن قد قررت (في وضعي الحالي مع وظيفة بدوام كامل واجتياز مسافة طويلة من وإلى العمل) أن أي شيء آخر من الرسم البياني اليومي فقط لا يمكن العمل بالنسبة لي في الوقت الحالي . لذلك يمكن لأي شخص لي نقطة نحو نهاية جيدة من اليوم (شمعة اليومية) الاستراتيجية التي كنت قد تأتي عبر، وربما استخدمت بنجاح نفسك. أنا لا يبدو حتى أن يكون وقتا كافيا في الوقت الحالي لقضاء ساعة أو نحو ذلك يوم backtesting أفكاري الخاصة لذلك تحتاج إلى شيء للحفاظ على حسابي أكثر منه. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daxter22 مرحبا زميل التجار لقد تم تداول الفوركس وإيقاف لمدة عامين تقريبا ولكن قد قررت (في وضعي الحالي مع وظيفة بدوام كامل واجتياز مسافة طويلة من وإلى العمل) أن أي شيء آخر من الرسم البياني اليومي فقط لا يمكن العمل بالنسبة لي في الوقت الحالي . لذلك يمكن لأي شخص لي نقطة نحو نهاية جيدة من اليوم (شمعة اليومية) الاستراتيجية التي كنت قد تأتي عبر، وربما استخدمت بنجاح نفسك. أنا لا يبدو حتى أن يكون وقتا كافيا في الوقت الحالي لقضاء ساعة أو نحو ذلك يوم backtesting أفكاري الخاصة لذلك تحتاج إلى شيء للحفاظ على حسابي أكثر منه. كل ما عليك أن تقرر على، ويكون مستعدا أن الأمر يتطلب بعض الوقت لبناء المهارات، حتى استراتيجية التجارة اليومية.