أعلى عشرة وسطاء الفوركس




أعلى عشرة وسطاء الفوركس العشرة X W ما هو priducser للاتصال معكم MB تجارة هي ECN التي توفر هوامش منخفضة، ويقدم أقل من الكثير التجارية الصغيرة. MB تجارة هي رهيبة! واحد من أفضل الوسطاء في العالم. ما يزعمون يفعلون. وكانت معهم لأكثر من 5 سنوات. انسحاب ن تنفيذ أمر جيد. لدي لهم في الوقت الراهن، لمدة بضع سنوات حتى الآن، لم يكن لها أي مشاكل، فهي تساعد على تثبيت المؤشرات المخصصة، وأية مشاكل أخرى قد يكون لديك مع MT4. أنها في الآونة الأخيرة قد MT4 على ترقية والآن لن تعمل مؤشرات بلدي، وإذا كنت لا يمكن الحصول عليها للعمل، وقد ساعدني معهم، وانا ذاهب لدينا لمغادرة البلاد بعد كل هذه السنوات، وأنا حقا أكره جدا ، لم تكن لدي أي مشاكل معها، ليس لدي أي شيء سيء ليقوله عنهم، ولكنني لن يضطر إلى التحول إلى وسيط آخر، هو لا أستطيع الحصول على incators ظهري وتشغيلها، وأنا خسارة صغيرة ثروة. الحب 'م ملقم جيدة والتنفيذ الفوري للأوامر. لا إعادة التسعير. هوامش جيدة، وأفضل الإعدام التداول. لطيفة جدا منصة وخدمات التداول. رائع وشفاف وسيط