فقط 10 ٪ من الفائزين




فقط 10٪ من الفائزين 90٪ من أنك ستفشل. هذا ليس رأي. هذا حقيقة. إذا كنت تريد أن تنجح في مع أي استراتيجيات تداول الأسهم البديل بلدي أو غيرها، يجب أن ندرك انها كل لعبة أرقام. للأسف، هذه اللعبة أرقام نقطة لYOU تصبح الخاسر وإعطاء الثابت النقدية حصل على 10٪ من الفائزين في السوق. قاسية، ولكنها مع ذلك صحيحة. وسيعقب خسارة كبيرة (أو الخسائر) بسرعة صرخات الغضب الهيكل حيث استدعاء حتما على أسواق عملية احتيال هائلة يعني فقط أن يستفيد الأغنياء. هذه خطبة عصماء الاكتئاب تنتهي عادة معك الندم من أي وقت مضى بعد أن حاول يدك في استراتيجيات سوق الأسهم والتداول البديل. كنت ثم أغلق فورا حسابات الوساطة الخاصة بك ووضع الحدث بأكمله من رأسك إلى الأبد. كنت فقرا بضع مئات أو بضعة آلاف من الدولارات. والحق يقال، لا أحد يعطي حقا للجرذ **. إذا كان أي شيء، كنت ضاحكا في قبل أصدقائك وعائلتك عن الحاجة حتى استراتيجيات التداول البديل حاول. بعد كل شيء، "هم" يمكن أن يكون قال لك أنها كانت الفضيحة منذ البداية إذا كنت مجرد طلب منهم. الحياة تستمر. هذا ليس خيالا. هذا ليس التخمين. هذا هو الواقع. يحدث هذا إلى 90٪ من تجار التجزئة الذين محاولة لجعله في سوق الأوراق المالية، وسوف يحدث لك إذا كنت الذروة المدخل الخاص في استراتيجيات سوق الأسهم والتداول البديل. تداول البديل ليس الثراء السريع الخطة. إذا كنت التعامل معها على هذا النحو، سوف يكافأ على هذا النحو. ونحن نعلم جميعا ثمار الثراء السريع مخططات، ونحن لا؟