مراجعة الأعمال




أكاديمية التداول عبر الانترنت 2014/05/20 مشاكل مع المنتج / الخدمة & # x7C. قراءة تفاصيل الشكوى هذا العمل هو يرفض برد أموالي للخدمات وسوف تستخدم أبدا أن التكلفة 31580 $ في خط الهجوم. بيع الضغط العالي، مضللة أو خادعة. للأسف، وقعت لمجموعة من الطبقات التجارية / الاستثمار من أكاديمية التداول عبر الانترنت في أواخر تشرين الأول 2013، على أساس مضللة، مضللة وخادعة من المعلومات، فضلا عن نقص عام في الكشف واقعية، بسعر 31580 $. كانوا على دراية تامة بأنني قد عاطلا عن العمل ل1 ½ سنوات، وهي أم عازبة لطفلين، كان التوفير قليلا، والرهن العقاري على الدفع، كان على علم القليل جدا من الأسواق، وتبحث يائسة لتوليد الدخل. أعتقد أن كل هذه العوامل جعلت لي مرشحا مثاليا لتقع ضحية لأساليبهم مبيعات الضغط العالي. في واحد على التشاور واحد مع ***** أول شيء طلب مني هو "سوف أكون قادرا على العيش على 200 $ في اليوم الواحد؟" كان الجواب نعم، حتى ذلك الحين انتقل الى تدلني على الرسم البياني حيث يمكن أن تزيد إلى 2000 $ يوميا من خلال العمل فقط 2 ساعة. أهمل الكشف عن أن سوق العقود الآجلة كان يشير إلى أن أخطر سوق في الولايات المتحدة (وجدت أن في وقت لاحق وحدي). ينصح موقع تنظيمي الأوراق المالية التي فقط المهنيين الأكثر خبرة يجب أن التجارة في هذا السوق. الأسواق الأخرى التي نصحني أخذ دروس في التجارة وكان تداول العملات الأجنبية والخيارات. مرة أخرى محفوفة بالمخاطر للغاية حتى بالنسبة للمستثمر الأكثر خبرة. إذا كان قد تم الكشف عن هذه المعلومات لي كما كان ينبغي أن يكون، وأنا لن يكون قعت لأي تدريب. كنت قد سمعت أبدا من العقود الآجلة والعملات الأجنبية أو خيارات من قبل، ولكن بالوعود التي قطعها على "مدرب" لي حول كيفية إجراء التداول الدخل وجذابة وأنا بغباء وثقت به. ولم يكشف أي من المعلومات حول سياسة أو المبالغ المستردة إذا كان البرنامج ليس مناسبا بالنسبة لي. لم يكن هناك عقد أظهرت لي بالنسبة لي لقراءة قبل أو بعد التوقيع. ما فعله كان يقول لي أن كنت قد الرسوم الطبقة يسدد في غضون ستة أشهر. AGAIN، ولم يتم الكشف عن كل الحقائق بشكل كامل في وقت البيع أو أنني لن فعلت ذلك. بعد حضور 2 من الطبقات وفقدان كمية كبيرة من المال باستخدام أساليبهم معقدة جدا من وقت تحاول فيه السوق باستخدام الرسوم البيانية عصا شمعة، قررت كل ذلك كان مخاطرة كبيرة جدا بالنسبة لي، خاصة وأنني لم يكن يعمل. أنا لا يمكن أن يخاطر أي أكثر من مدخراتي الصغيرة التي فقدت في السوق، ولم أكن أريد لحضور أي المزيد من الفئات التي كانت في الخطة الحزمة. في التدريب لم يكن كما وعدت وأنا لم أشعر بالراحة عند استخدام بهم "أدوات" عبر الإنترنت أو يختار الأسهم. في وقت واحد حاولت هذه خسروا لي المال. ليس لدي أي استخدام لأي من أدوات الإنترنت أو التدريب ولم تستخدم أي من ذلك في الشهور. ورفضت هذه الشركة لاسترداد أي أموال للخدمات وانا لن الاستخدام. عند مناقشة إلغاء البرنامج، أخذوني إلى غرفة مع 4 منهم ضد واحد من لي. لقد كانت تجربة مهينة. قلت لهم أنني لم يكن لديها وفورات كبيرة بما يكفي لتفقد أي أكثر من ذلك، وأنا لم يكن لديك المال لمواصلة دفع فاتورة بطاقة الائتمان كل شهر منذ ما زلت لم أحصل على وظيفة. وقد الآخرين قال لي لديهم دفع كما تذهب الخطة التي مخفضة، لكنها جعلتني دفع جميع مقدما. يبدو أن أكاديمية التداول عبر الانترنت يهتم فقط بيت القصيد. بعد كل شيء، هم في الأعمال التجارية من بيع الطبقات. وقد ثبت هذا بالنسبة لي عندما رأيت صاحب التلويح كومة من النقد أمام عدة ممثلين مبيعات الوجوه. آفاق الكمال من الناس من أمثالي الذين لا يعرفون سوى القليل عن السوق ويتطلعون لجعل حياة أفضل لعائلاتهم. تكتيك المبيعات المستخدمة لعبت لمشاعري لتوفير حياة أفضل لأطفالي، وترك إرثا وبدء خدمتي. ولم تستغرق وقتا طويلا لأدرك أنني قد خدع. بدلا من جعل حياة أفضل، فقد يضر بنا كثيرا اخذ مبلغا كبيرا من المال الذي كان للتعليم الجامعي طفلي وأنا الآن مضطر لبيع بيتي حتى أتمكن من جعل المدفوعات لفئات وسوف تتخذ أبدا والمعلومات أنا لن تستخدم أبدا وللحصول على معلومات قيمة لها من 4 أشهر من التدريب (11/13 - 14/02). أكاديمية التداول عبر الانترنت دمر أساسا حياتنا وأنهم لا يهتمون بت واحد. التسوية المنشودة استجابة الأعمال لقد وصلت إلى السيدة ***** عدة مرات وأنا في انتظار الرد. السيدة ***** تمت زيارتها مزيد من المساعدة مع حالتها من الوصول إلى واستخدام وفهم تعليمها من أي طالب آخر (20،000+) التي عملت مع على مدى السنوات الخمس الماضية. المشكلة الأكبر أن السيدة ***** هو وجود وسوف يكون دائما هي نفسها. في كل جهد أن فريق أكاديمية التداول عبر الانترنت وقد وضعت في السيدة *****، لأنها لا تزال إما غير تنفيذ ما يجب تنفيذها لخلق النجاح من أنها ستنفذ ما تبين لها بشكل غير صحيح لأنها تشعر أنها يمكن أن تفعل ذلك أفضل من التجار دينا الطابق الذي كانت قد جلست معه في التدريب. ونحن على استعداد للعمل على استرداد الجزء غير المستخدم من تعليم ناقص أي رسوم المرتبطة الالتحاق وسوف تفعل ذلك في أقرب وقت ونحن نسمع من السيدة *****. سنتابع مع القرار بعد الاستماع مرة أخرى من السيدة *****. استجابة المستهلك من: ****** ***** (ميلتو: ********** ياهو) أرسلت: الاثنين 5 مايو، 2014 01:06 إلى: ****** ******** ****** الموضوع: (SPAM) رد: BBB حالة شكوى # ****** (المرجع # XX-XXXXXX-XXXXXX-X-XXX) أهمية: منخفضة التاجر قد اتصل بي وترك البريد الصوتي قائلا إنه لا يرى الكثير من الحقيقة في شكواي. وقد طلب منه أن آتي إلى مكتبه غدا لمناقشة الشكوى. أولا أنا لا أشعر بالراحة الاجتماع خصوصا وأنني لم يكن لديك أي شخص أن يذهب معي وانه سيكون آخرين في الغرفة. غدا الثاني من غير الممكن بالنسبة لي للقاء. ثالثا أنا لست متأكدا من مدى سيتم إنجازه منذ البريد صوته لم يذكر أنه كان ردها أموالي. يرجى تقديم النصيحة. شكرا. ****** ***** استجابة الأعمال النهائية لقد كانت السيدة ***** أبدا "ضغوط" لفعل أي شيء ونحن لسنا "الضغط" لها أن تفعل أي شيء مع المبلغ. إذا كان من الممكن إزالة ادعاءات كاذبة والدراما من المحادثة ربما نتمكن من الحصول على هذه الحالة التعامل معها. وأنا أدرك أن السيدة ***** يشعر أن يجري مثيرة يجعلها تبدو وكأنها ضحية لكننا نحاول حقا للحصول على هذه المسألة حل لها، والادعاءات الكاذبة والدراما لا تساعد في القيام بذلك. استجابة المستهلك النهائي من: ****** ***** (ميلتو: ********** ياهو) أرسلت: الثلاثاء 6 مايو، 2014 07:10 إلى: ***** *******؛ ***** **** موضوع: رد: رسالة البريد الصوتي وكانت المرة الوحيدة لقد اتصلت مرة واحدة أمس. وكان بيان لBBB الحقيقة. وأنا على استعداد وعلى استعداد للحصول على هذه المسألة حلها. 2013/07/16 مشاكل مع المنتج / الخدمة & # x7C. قراءة تفاصيل الشكوى أريد استرداد 10،000 قضيت 14000 أو أكثر وإذا كنت تقرأ أدناه أنا بصراحة شعرت سوء المعاملة. Eveyone تحالف ضد لي تقول لي كنت محظوظا. كنت قد اتخذت أبدا جزءا في ما XLT المدى واعتقد في البداية كنت أريد الأسهم لكنه يدرك في وقت لاحق أنا فقط يمكن أن تحمل الخيارات. كان لي أبدا اتخذت بالطبع XLT واحد. أرادوا لتوجيه الاتهام لي مرة أخرى للخيارات. إذا اخترت الخيارات في يوم واحد فإنه لن يكون كلفني فلسا واحدا. لم المالك ليس لديها أي شيء الكثير ليقوله فعلت بعض VP كل الكلام وصعبة في الأساس الحظ. دفع المزيد أو الحصول على أي شيء آخر. لم يكن صاحب الامتياز ولكن نائب الرئيس لللا أعرف بالضبط ما. شعرت بالحرج اتخذت حتى وأنا لا يمكن أن تذهب إلى هناك. وقال تأتي في لنقاش وكان 4 منهم يعمل لي إلى أرض الواقع. التسوية المنشودة سأكون سعيدا مع 10،000 $ لأنني لم يحصل على ما أردت أن تبدأ. أعتقد أنني دفعت ما مجموعه 14000 $ ولست أفضل حالا الآن من قبل أن تبدأ. يمكن المستشارين تدريبهم كنت تحمل تعطيك نوع من الإرشاد. أنها ليست أكثر من مندوب مبيعات. وقال إن الشخص الذي حصل فعلا لا يعرف ما كان يتداول أسبوع واحد إلى أخرى مما يجعلني أعتقد أنه لم يكن على دراية الواقع حتى. استدعاء مكاتب تحصل على متن التبديل خارج الموقع. جعلوني أشعر الحماقة بحيث يعود لن يجدي نفعا. قلت لهم لم يكن معي نقود، التي ذهبت على آذان صماء من نائب الرئيس. لا رجل لطيف جدا بشكل عام. وفوجئت في عدم وجود مساعدة من صاحب الامتياز، كان قليلا جدا أن أقول. أنا فقط شعرت تطويقهم يصل عليها. أنا 67 وأتمنى أبدا سمعت اسم أكاديمية التداول عبر الانترنت. الأعمال "الاستجابة الأولية سوف أكاديمية التداول عبر الانترنت نكون سعداء لبرد الطالب للتعليم غير المستخدمة. دفعت الطالب في $ 10،990، وحضر فئة التي لديها الدراسية من 6990 $. وهذا من شأنه ترك استرداد ترجع إلى الطالب عن 4000 $. ويمكن للطالب الاتصال بي مباشرة للحصول على هذا المبلغ معالجته. أما بالنسبة للبيانات مضللة التي بذلت من قبل الطالب نحو أكاديمية التداول عبر الانترنت والممارسات التجارية، فإنه من المحزن أن الطالب يشعر انه يحتاج للقيام بذلك. وأنا شخصيا أعرف أن الفريق في OTA قد عملت بجد لإظهار الطالب الطريق إلى النجاح. تماما مثل أي تعليم أخرى موجودة، والامر متروك للطالب لوضع التعليم في مكان ومتابعة خطة للنجاح. ويطلب كل طالب لاستخدام التعليم لوضع خطة مكتوبة لإدارة مواردهم المالية. اعتبارا من وقت هذه الرسالة، لم يرد أي خطة من هذا الطالب وهذا هو واحد من الأسباب الرئيسية أنه لا يرى النجاح أنه يريد، ويمكن تحقيقه. وبعد كل هذا، سيتم إعطاء المبلغ للتعليم غير المستخدمة على النحو المبين أعلاه. أكاديمية التداول عبر الانترنت كولورادو BBB الاعتماد A BBB الأعمال التجارية المعتمد منذ 2013/8/27 وقد BBB قرر أن أكاديمية التداول عبر الانترنت كولورادو يلبي معايير الاعتماد BBB. التي تشمل الالتزام بذل جهد حسن النية لحل أي شكاوى المستهلكين. الأعمال BBB المعتمدة تدفع رسوم للمراجعة الاعتماد / الرصد ودعم الخدمات BBB للجمهور. ما الإجراءات الحكومية يفعل تقرير BBB على؟ الإعلان مراجعة الإعلان مراجعة BBB ليس لديه ما التقرير فيما يتعلق أكاديمية التداول عبر الانترنت من الإعلان كولورادو في هذا الوقت. ما هو BBB الإعلان مراجعة؟